إعلان على الهواتف
مساحة إعلانية

الخميس، 21 أبريل 2022

ستتيح لك خرائط جوجل الآن تجنب الطرق ذات الرسوم باهظة الثمن

 


في منشور بالمدونة يوم الثلاثاء ، أعلنت Google عن عدد قليل من الميزات الجديدة الصغيرة التي يمكن أن تحدث فرقًا رائعًا لأولئك الذين يستخدمون الخرائط في تنقلاتهم بالسيارة. أولاً ، ستطرح Google تتبع رسوم المرور للتنقل في الولايات المتحدة واليابان والهند وإندونيسيا هذا الشهر. عندما تريد الذهاب إلى مكان ما ، سيتم وضع علامة على الطرق برسوم مرور وستحصل على تقدير لتكلفة هذه الرسوم. بالطبع ، يمكنك أيضًا الانتقال إلى إعدادات التطبيق وإخبار خرائط Google بعدم اقتراح طرق ذات رسوم مرور مرة أخرى ، إذا كنت تفضل تجنبها.

الإضافة الكبيرة الأخرى هي وجود إشارات المرور وعلامات التوقف في تطبيق خرائط Google. هذه الميزة تشرح نفسها بنفسها وسيتم طرحها في "بلدان محددة في الأسابيع المقبلة" ، لكن Google لم تحدد أكثر من ذلك.

تتوفر طرق الشحن وإشارات المرور (تبدو اسمًا جيدًا لألبوم مستقل) لكل من iOS و Android ، ولكن هناك أيضًا بعض المكافآت الصغيرة لمستخدمي iOS ، مرة أخرى ، ستصل "في الأسابيع المقبلة". ستتمكن من إضافة أداة خرائط Google إلى الشاشة الرئيسية لجهاز iPhone الخاص بك وكذلك التنقل مباشرة من Apple Watch بدلاً من المرور عبر iPhone أولاً. ليست ثورية ، لكنها سهلة الاستخدام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مساحة إعلانية
مساحة إعلانية