إعلان على الهواتف
مساحة إعلانية

الخميس، 21 أبريل 2022

قد يصبح جهاز أيفون بلا أخطاء بالكامل في غضون عامين

 


في العقد الماضي أو نحو ذلك ، كان مصنعو الهواتف الذكية مهووسين بتقليل حواف الهاتف وتحويل الهواتف إلى ألواح زجاجية غير منقطعة في الغالب ، على الأقل في المقدمة.

وفقًا لتقرير أعده المحلل الموثوق Ming-Chi Kuo (عبر MacRumors) ، قد يصل iPhone من Apple إلى هذه الحالة المثالية في عام 2024.

سيأتي iPhone 16 Pro - كما قد يتم تسميته أو لا - مزودًا بنظام Face ID تحت الشاشة بالإضافة إلى كاميرا سيلفي تحت الشاشة ، مما يعني أنه لن تكون هناك حاجة بعد الآن للشق.

التوقع ليس ملحوظًا بالنسبة للتوقيت - بعد كل شيء ، نحن نتحدث عن ثلاثة أجهزة iPhone في المستقبل ، وقد تتغير خطط Apple جيدًا حتى ذلك الحين - ولكن لحقيقة أن Kuo يعتقد أن Apple قد تخلت تمامًا عن فكرة الماسح الضوئي لبصمات الأصابع Touch ID.

ومع ذلك ، ليس كو هو الوحيد الذي توقع هذا. قال روس يونغ ، محلل آخر من شركة آبل ، في مارس / آذار إن جهاز Face ID الذي يظهر تحت الشاشة قادم إلى iPhone 16 ، في حين أن Touch ID تحت الشاشة ليس كذلك.

أما بالنسبة للشق ، فقد يترك iPhone في شكله الحالي في وقت مبكر من هذا العام. توقع Kuo سابقًا أن طرازات iPhone 14 Pro ستحتوي على فتحة على شكل حبوب منع الحمل في الأعلى بدلاً من الدرجة الكاملة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مساحة إعلانية
مساحة إعلانية